عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

حكومة دولة السيد عون الخصاونه / كلمة دولة الرئيس بعد الثقة

 
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي الأخ رئيس مجلس النواب

الأخوات والأخوة النواب الاكارم

ارجو ان تسمحوا لي بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن اعضاء الفريق الوزاري ان اتقدم منكم فرداً فردا بصادق الشكر وعميق التقدير والامتنان على ثقتكم الكريمة الغالية التي أوليتمونا إياها والتي تدل على حرصكم الواضح على مصلحة اردننا العزيز.

وانني اذ اتقدم بالامتنان لكل من منحنا ثقته لأتقدم كذلك بالشكر لكل من حجب عنا هذه الثقة اذ ان كل واحد منكم قد انطلق في اختياره من المصلحة الوطنية ومن ممارسته الديمقراطية الحرة التي نحترمها ونقدرها.

وانني باسم الحكومة أعاهدكم وأعاهد جلالة سيدنا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى ,واعاهد شعبنا الاردني العزيز اننا سوف نعمل ما بوسعنا من اجل خدمة الوطن, وتحقيق اماله وتطلعاته مستعينين بالله سبحانه وتعالى وبالإرادة الصلبة والعمل المخلص الجاد .

املين ان يوفقنا الله تعالى في مهمتنا بالتعاون مع مجلسكم الكريم وجميع المخلصين في هذا الوطن العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 


عدد المشاهدات: 748