عن رئاسة الوزراء

في آب عام 1920 أوفد المندوب السامي البريطاني عدداً من الموظفين البريطانيين الى شرق الاردن . لمساعدتهم في تأسيس إمارة تحت الانتداب البريطاني وتألفت بالبلاد أنذاك ثلاث حكومات منفصلة واحدة في عجلون ، وثانية في عمان و السلط ، وثالثة في الكرك . في شهر حزيران عام 1920 ابرق عدد من زعماء الاردن الى الشريف حسين في مكة لإيفاد أحد ابنائة الى الاردن ليتزعم حركة تحرير سوريا من الاحتلال الفرنسي, ولبى الشريف حسين النداء موفداً نجله الامير عبد الله الذي وصل الى معان في تشرين الثاني عام 1920 .

القائمة الرئيسية

عن دولة رئيس الوزراء

الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري

  2017-09-28

عمان - (بترا) - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس  الأربعاء، وزير الدفاع السنغافوري الدكتور نيغ إينغ هين، في اجتماع جرى خلاله استعراض آليات توسيع التعاون بين الأردن وسنغافورة، خصوصا في المجالات العسكرية.

وتم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في الحرب على الإرهاب، وضمن استراتيجية شمولية، حيث لفت جلالته، في هذا الصدد، إلى ظاهرة الخوف من الإسلام، والتي يستخدمها المتطرفون كوسيلة لتغذية أجندتهم الإرهابية.

كما تناول اللقاء مستجدات الأوضاع في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير مكتب جلالة الملك، والوفد المرافق للمسؤول السنغافوري الذي ضم وزير الدولة للشؤون الخارجية والدفاع وعددا من كبار المسؤولين.


عدد المشاهدات: 165