عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك يستقبل وزير الدفاع السنغافوري

  2017-09-28

عمان - (بترا) - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، امس  الأربعاء، وزير الدفاع السنغافوري الدكتور نيغ إينغ هين، في اجتماع جرى خلاله استعراض آليات توسيع التعاون بين الأردن وسنغافورة، خصوصا في المجالات العسكرية.

وتم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في الحرب على الإرهاب، وضمن استراتيجية شمولية، حيث لفت جلالته، في هذا الصدد، إلى ظاهرة الخوف من الإسلام، والتي يستخدمها المتطرفون كوسيلة لتغذية أجندتهم الإرهابية.

كما تناول اللقاء مستجدات الأوضاع في المنطقة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير مكتب جلالة الملك، والوفد المرافق للمسؤول السنغافوري الذي ضم وزير الدولة للشؤون الخارجية والدفاع وعددا من كبار المسؤولين.


عدد المشاهدات: 443