عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك يجتمع مع وزير الدفاع الأميركي بالوكالة

  2019-03-12

 

واشنطن - (بترا) - اجتمع جلالة الملك عبدالله الثاني، في واشنطن امس  الاثنين، مع وزير الدفاع الأميركي بالوكالة باتريك شاناهان، حيث تم بحث التعاون بين الأردن والولايات المتحدة في المجالات العسكرية والدفاعية. وتناول اللقاء التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، ومساعي التوصل إلى حلول سياسية للأزمات فيها، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب، ضمن نهج شمولي، والتعاون الأردني الأميركي بهذا الخصوص.
وأعرب وزير الدفاع الأميركي بالوكالة عن تقدير بلاده لقيادة جلالة الملك، وجهوده من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، مشيدا بمستوى الشراكة بين البلدين. وحضر اللقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، والسفيرة الأردنية في واشنطن.

عدد المشاهدات: 264