عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

رئيس الوزراء يصل الرياض

  2019-03-27

وصل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الى الرياض صباح اليوم الأربعاء في زيارة رسمية قصيرة يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود.
ويبحث رئيس الوزراء خلال الزيارة العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، اضافة الى القضايا العربية والاقليمية.
وكان في استقبال رئيس الوزراء لدى وصوله الصالة الملكية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب امير منطقة الرياض سمو الامير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز ووزير الدولة للشؤون الخارجية عادل الجبير وعدد من المسؤولين والسفيران الاردني في الرياض علي الكايد والسعودي في الاردن سمو الامير خالد بن فيصل ال سعود واركان السفارة الاردنية في الرياض.


عدد المشاهدات: 350