عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية

  2019-04-07

 

البحر الميت - (بترا) - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، امس السبت، مع نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية غو بينغ.
وخلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي، جرى استعراض الميزات التنافسية والكوادر البشرية المؤهلة التي يوفرها الأردن في قطاع تكنولوجيا المعلومات، فضلا عن المستوى المتقدم الذي حققه في هذا المجال إقليميا.
كما تم بحث توسيع التعاون مع الشركة، حيث أعرب جلالة الملك عن تقديره لشركة هواوي لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأردن، والمتمثل بإقامة مراكز بناء القدرات للتدريب والتخطيط وتطوير الشبكات.
كما تعمل الشركة بالتعاون مع عدد من الجامعات الأردنية على إنشاء أكاديمية في المملكة، من المتوقع أن توفر التدريب من الطلاب والطالبات في السنوات المقبلة.
وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

عدد المشاهدات: 229