عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع القطري

  2019-04-18

 

عمان - (بترا) - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية امس الأربعاء، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، في لقاء تم خلاله استعراض العلاقات الأخوية وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات. ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء القطري تحيات سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، لأخيه جلالة الملك، الذي حمله تحياته لسمو الشيخ تميم، وتمنياته للشعب القطري الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.
وتناول اللقاء فرص التعاون بين البلدين، من خلال تفعيل اللجان المشتركة وإقامة المشاريع بين الأردن وقطر، حيث أعرب جلالة الملك عن تقدير الأردن للدعم الذي قدمته دولة قطر في مجال توفير فرص العمل للأردنيين، وإقامة الاستثمارات في المملكة.
وشدد جلالة الملك على أهمية دعم الأشقاء الفلسطينيين لنيل حقوقهم المشروعة والعادلة بإقامة دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته.

عدد المشاهدات: 204