عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الرزاز يقوم بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الأميرة بسمة في اربد

  2019-07-17

 

اربد - (بترا) - قام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بزيارة تفقدية مفاجئة امس الثلاثاء، إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي في اربد.
واطلع رئيس الوزراء خلال زيارته للمستشفى، التي جاءت بعيد الانتهاء من زيارته المحددة لعدة مواقع في اربد، على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمرضى.
وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع المراجعين للمستشفى بشأن مستوى الخدمات المقدمة، مؤكداً أهمية رفع مستوى الخدمات وتبسيط الإجراءات أمام المرضى والمراجعين.
واستمع رئيس الوزراء إلى شرح من الأطباء المناوبين في قسم الإسعاف والطوارئ حول حجم العمل والضغط الكبير الذي يشهده القسم الذي يستقبل يومياً أكثر من ألف حالة كما أن نسبة إشغال الأسرة في المستشفى تصل إلى نحو 96 بالمئة.

عدد المشاهدات: 390