عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا

  2020-04-04

 

عمان - (بترا) - بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، سبل التنسيق والتعاون المشترك، لمجابهة وباء فيروس كورونا المستجد.
وأكد جلالته، خلال اتصال هاتفي أجراه يوم أمس  الجمعة مع رئيس المجلس الأوروبي، أهمية حماية صحة وسلامة الشعوب، والتصدي لآثار الوباء الإنسانية والاقتصادية.
وشدد جلالة الملك على ضرورة تكثيف وتوحيد الجهود الدولية بهذا الخصوص، معرباً عن تضامن الأردن مع دول الاتحاد الأوروبي والعالم أجمع في مواجهة الوباء.
وأشاد جلالته بعلاقات التعاون والشراكة بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي، مثمناً الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمملكة، في العديد من المجالات.

عدد المشاهدات: 543