عن رئاسة الوزراء

أهلاً بِكم في الصّفحة الرسميّة لرئاسة الوزراء بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، حيثُ تُناط السُّلطة التنفيذيَّة بالملك، ويتولَّاها بواسطةِ وزرائه وفق أحكام الدّستور. يُؤلَّف مجلسُ الوزراء من رئيس الوزراء رئيساً، ومن عدد من الوزراء حسب الحاجة والمصلحة العامَّة، ويتولَّى مجلسُ الوزراء مسؤوليّة إدارة جميع شؤون الدَّولة، ويكون مجلسُ الوزراء مسؤولاً أمام مجلس النوَّاب مسؤوليَّة مشترَكة عن السّياسة العامّة للدّولة.

القائمة الرئيسية

الحكومة تحذّر من صفحات مزيّفة تطلب أرقام تفعيل المحافظ الإلكترونيّة للمستفيدين من دعم عمّال المياومة

  2020-05-14

 

عمان - (بترا )- نفت منصة "حقك تعرف" وجود أي صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب من المستفيدين من برنامج دعم العاملين بالمياومة إرسال الأرقام الخاصّة بتفعيل محافظهم الإلكترونيّة لمساعدتهم على سحب مستحقّاتهم.
وأكدت أن هذه الصفحات مزيّفة، وأن القائمين عليها لا يمثّلون أيّ جهة رسميّة، ولا أيّ من الجهات التي تقوم على إنشاء المحافظ الإلكترونيّة.
وأشارت إلى أن هذه الصفحات تهدف إلى الاحتيال، مؤكدة أن الجهات الرسميّة تتعقّب القائمين عليها للإيقاع بهم، واتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم.
ودعت الحكومة بحسب المنصة جميع الأشخاص الذين قاموا بإنشاء محافظ إلكترونيّة، ضرورة أخذ الحيطة والحذر، وعدم إعطاء أرقامهم السريّة وأرقام تفعيل المحافظ لأي شخص كان.

عدد المشاهدات: 2644